منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فرنسا: البنك المركزي يتوقع انكماش الاقتصاد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37392)

admin 12-09-2012 09:14 PM

فرنسا: البنك المركزي يتوقع انكماش الاقتصاد
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]الاقتصاديون يقولون إن التوقعات غير سارة


قال المصرف المركزي الفرنسي الاثنين إنه يتوقع انكماش ثاني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو بنسبة 0.1 في المئة خلال الربع الأخير من عام 2012، مقارنة بالربع الثالث، مكررا ما تنبأ به المصرف من قبل في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأضاف بيان المصرف -الذي أورد نتائج مسح اقتصادي عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني- إن مؤشره للقطاع الصناعي هبط نقطة أخرى ليصل إلى 91، بينما استقر المؤشر في قطاع الخدمات عند 91 نقطة.

وكان إجمالي الناتج المحلي الفرنسي قد نما في الربع الثالث من عام 2012، بنسبة 0.2 في المئة، مخالفا التوقعات التي تنبأت إما بجمود الاقتصاد وإما بانكماشه، لكن الاقتصاديين يقولون إن التوقعات -بصفة عامة- غير سارة.


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir