منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أميركا تغرّم إتش.أس.بي.سي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37415)

admin 12-10-2012 08:31 PM

أميركا تغرّم إتش.أس.بي.سي
 
قال بنك إتش.أس.بي.سي إنه سيدفع غرامة قدرها 1.92 مليار دولار، ضمن اتفاق تسوية مع وزارة العدل الأميركية فيما يتعلق بمدى التزام البنك بقوانين مكافحة غسل الأموال.


وقال الرئيس التنفيذي للبنك ستيوارت غاليفر في بيان "نتحمل المسؤولية عن أخطائنا السابقة.. قلنا إننا نأسف بشدة وها نحن نجدد ذلك".

وكانت السلطات الأميركية قد اتهمت البنك بالسماح بتحويلات مالية غير مشروعة من عدة دول لعملاء يرتبطون بجرائم دولية تشمل ما يسمى الإرهاب وتهريب المخدرات.

وخلال جلسات استماع في الكونغرس، اعترف مسؤولو البنك البريطاني بغياب*الوسائل التي كانت كفيلة بمنع مثل هذه العمليات.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir