منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوبك تبقي على سقف إنتاجها الحالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37449)

admin 12-12-2012 03:06 AM

أوبك تبقي على سقف إنتاجها الحالي
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]خلافات بشأن منصب الأمين العام


أعلن وزير النفط السعودي، علي النعيمي، أن منظمة الدول المصدرة للنفط، أوبك، قررت الإبقاء على سقف إنتاجها الحالي.

وقال النعيمي، في مؤتمر صحفي، عقب اجتماع المنظمة في فيينا، اليوم الأربعاء، "سنبقي على الإنتاج الحالي، الذي هو حاليا 30 مليون برميل يوميا".

كما تقرر في الاجتماع تمديد فترة أمين عام المنظمة، الليبي عبد الله البدري عاما إضافيا.

ويعتقد أن الوزراء لم يتصلوا إلى اتفاق بشأن خلافته في المنصب. وسبق للبدري أن شغل منصب الأمين العام في أوبك لفترتين سابقتين.

وتقدم للمنصب ثلاثة مرشحين هم: ماجد منيف، وهو محافظ سابق لدى أوبك عن المملكة العربية السعودية، ووزير النفط الإيراني السابق، غلام حسين نزاري، ووزير النفط العراقي السابق، ثامر غضبان.

وأوضح وزير النفط السعودي أن أوبك ستعقد اجتماعها المقبل في 31 من شهر مايو.


الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir