منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن عدم إنعقاد الجمعية العامة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37661)

عقارات 12-21-2012 07:53 PM

تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن عدم إنعقاد الجمعية العامة
 
نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية العامة العادية السادسة عشر للشركة الكيميائية السعودية والتي كان مقرراً إنعقادها الساعة الرابعة عصراً يوم الأربعاء 6/2/1434هـ الموافق 19/12/2012م بمقر الإدارة العامة للشركة بالرياض . فقد تقرر تأجيل الإجتماع على أن تتم الدعوة لإجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشر (الإجتماع الثاني) في تاريخ لاحق بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir