منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37733)

عقارات 12-24-2012 01:06 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) أنه بحمد الله بدأ التشغيل التجريبي اليوم السبت 22/12/2012م في مصنع الشركة العالمية للأنابيب المحدودة (الأنابيب العالمية) في الجبيل وهي إحدى الشركات التابعة. وقد تم إنتاج عدة أنابيب تجريبية بمقاسات مختلفة، وبسماكات قياسية تزيد عن مثيلاتها في دول العالم لهذا النوع من المصانع، ومن المتوقع أن تستمر فترة التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر. ويعد هذا المصنع الأكبر والأحدث من نوعه في العالم لهذا النوع من الأنابيب التي تستخدم في البترول والغاز والمنصات البحرية وغيرها، وبلغت تكلفته مايزيد عن 600 مليو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir