منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز و التصنيع الأهلية تأكيد استقالة معالي رئيس م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37734)

عقارات 12-24-2012 01:06 AM

تعلن شركة الغاز و التصنيع الأهلية تأكيد استقالة معالي رئيس م
 
إشارة إلي إعلان الشركة علي موقع تداول بتاريخ 12/11/2012 الموافق 27/12/1433هـ بشان رغبة رئيس مجلس الإدارة معالي الشيخ :عبدا لله العلي النعيم في الاستقالة من رئاسة وعضوية مجلس إدارة الشركة بتاريخ 01/01/2013م الموافق 19/02/1434هـ على أن يقوم معاليه بتأكيد ذلك في حينه. تعلن شركة الغاز و التصنيع الأهلية عن تأكيد رئيس مجلس الإدارة معالي الشيخ :عبدا لله العلي النعيم استقالته من رئاسة وعضوية مجلس إدارة الشركة ابتداء من تاريخ 1/01/2013م الموافق 19/02/1434هـ . وذلك بعد أربعين عاما من خدمته للشركة ابتداء من دمج شركات الغاز وتأسيس الشركة الحالية في عام 1394هـ والتي استمرت إلى وقتنا ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir