منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم لمشروع البولي ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37737)

عقارات 12-24-2012 01:06 AM

تعلن شركة كيان السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم لمشروع البولي ا
 
إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 25/4/2012م ، تعلن شركة كيان السعودية عن توقيع مذكرة تفاهم يوم الأحد 10 صفر 1434هـ - 23 ديسمبر2012م مع الشركة العربية للبتروكيماويات ( بتروكيميا ) شركة مملوكة لسابك ، يتم بموجبها مشاركة ( بتروكيميا ) مناصفةً بمشروع البولي اثيلين العالي و الفائق الوزن الجزئي (UHMWPE) والذي سيتم بناءه في مجمع شركة كيان السعودية بمدينة الجبيل الصناعية بعد الانتهاء من الدراسات الهندسية التفصيلية للمشروع بطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى 35 ألف طن ، وسوف يتحمل كل من الشركاء مسؤولية تغطية تكاليف إنشاء المشروع ، و من المتوقع تشغيل المصنع في النصف الثاني من عام 201

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir