منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37741)

عقارات 12-24-2012 01:06 AM

إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث
 
إلحاقاً لإعلان شركة الأسمنت السعودية على موقع تداول بتاريخ 24/09/2012 بخصوص إعادة تشغيل ثلاثة أفران قديمة بطاقة 1,325 طن يومياً ، بهذا تعلن الشركة انه قد بدأ بحمد الله يوم السبت 22/12/2012 الموافق 09/02/1434 إنتاج الكلنكرمن الأفران القديمة رقم 1, 2, 3 بمصنع الهفوف بطاقة 1,325 طن كلنكر يومياً.وسوف يضاف إنتاج هذه الأفران لدعم مخزون الكلنكر لمواجهة الطلب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir