![]() |
إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث
إلحاقاً لإعلان شركة الأسمنت السعودية على موقع تداول بتاريخ 24/09/2012 بخصوص إعادة تشغيل ثلاثة أفران قديمة بطاقة 1,325 طن يومياً ، بهذا تعلن الشركة انه قد بدأ بحمد الله يوم السبت 22/12/2012 الموافق 09/02/1434 إنتاج الكلنكرمن الأفران القديمة رقم 1, 2, 3 بمصنع الهفوف بطاقة 1,325 طن كلنكر يومياً.وسوف يضاف إنتاج هذه الأفران لدعم مخزون الكلنكر لمواجهة الطلب.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir