منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ارتفاع مبيعات السيارات في أميركا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37973)

admin 01-04-2013 06:11 AM

ارتفاع مبيعات السيارات في أميركا
 
ارتفعت مبيعات السيارات لدى الشركات الثلاث الكبرى المصنعة للسيارات بالولايات المتحدة عام 2012 ، وقادت كرايسلر تلك الزيادة بأرباح زادت بنسبة 20% على العام السابق، وفق ما أعلنته شركات السيارات. كما أن الشركات الأجنبية حققت زيادة في مبيعتها.**


وحققت كرايسلر أفضل مبيعات في خمسة أعوام حيث باعت 1.65 مليون سيارة.* وزادت حصتها بالسوق الأميركية إلى 11.2% عام 2012 مقابل حصة بلغت 10.5% عام 2011 ، وفق ما أعلنته الشركة.

وباعت فورد 2.17 مليون سيارة بالولايات المتحدة في عام 2012 بزيادة بلغت نسبتها 4.6% عن العام السابق.

*كما باعت جنرال موتورز -كبرى الشركات الأميركية- نحو 2.6 مليون سيارة بزيادة بلغت 3.7% على العام السابق، وفق ما أعلنته الشركة.*

كما زادت أيضا مبيعات فولكسفاغن الألمانية*بأميركا حيث باعت 438133 سيارة بالولايات المتحدة عام 2012 بزيادة بلغت 35.1% على العام السابق له.

أما تويوتا -أكبر شركة يابانية مصنعة للسيارات- فقالت إن إجمالي مبيعاتها بالولايات المتحدة لعام 2012 بلغت 2.08 مليون سيارة أي بزيادة نسبتها 26.6% عن العام السابق.

وشهدت أيضا هيونداي موتور الكورية الجنوبية زيادة في مبيعاتها بلغت 9% عام 2012 وتخطت* حاجز السبعين ألف سيارة بالولايات المتحدة للمرة الأولى.*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir