منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن الإنتهاء من نقل كام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37986)

عقارات 01-04-2013 09:32 PM

تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن الإنتهاء من نقل كام
 
إلحاقاً للإعلان الصادر عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف (الشركة) بتاريخ 31/12/2012م، يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن تعلن انه قد تم يوم الخميس الموافق 3/1/2013م إستكمال الإجراءات النظامية للإستحواذ على كامل حصص الملكية في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م وإفراغ ملكية هذه الحصص باسم الشركتين التابعتين المملوكتين بالكامل للشركة; وهما شركة المستقبل للإستثمار الصناعي وشركة التغليف المرن.ويتقدم مجلس إدارة الشركة بالتهنئة لجميع مساهمي الشركة وموظفيها على هذا الإنجاز المهم الذي حققته الشركة. والله ولي التوفيق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir