منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الوطنية للتأمين عن التعاقد مع شركة الأسمنت السعودي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=37997)

عقارات 01-04-2013 09:32 PM

تعلن شركة الوطنية للتأمين عن التعاقد مع شركة الأسمنت السعودي
 
تعلن الشركة الوطنية للتأمين انه بتاريخ 30/12/2012 تم التوقيع مع شركة الأسمنت السعودية (طرف ذو علاقة )لتقديم خدمات تأمينية لعام 2013 بإستثناء التأمين الطبي والتي تشمل انواع التغطية المختلفة على جميع اصول الشركة وممتلكاتها على ان تبدأ فترة التأمين من 1/1/2013 ولمدة سنة . ومن المتوقع ان تبلغ اقساط التأمين السنوية حوالي 8 ملايين ريال وسيكون اثرها المالي خلال سنة 2013 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir