![]() |
إنتاج أول سيارة "رينو" بالجزائر في 2014
الخميس ، 10 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة صناعة السيارات الفرنسية "رينو"، الأربعاء،*أنها تعتزم انتاج أول سيارة لها بمصنعها بالجزائر أواخر العام المقبل. *وقال "ارنو جيغر" ممثل الشركة في مؤتمر صحفي بالعاصمة الجزائرية*إن الاستثمار وزع حسب مختلف مراحل المشروع، الاولى من الاستثمارات تكلف 50 مليون يورو و المراحل الموالية مئات الملايين، طبقاً لوكالة أنباء الجزائر. ويتوقع أن تنتج الشركة المشتركة ،التي تبلغ حصة الجزائر فيها 51 بالمائة، والجانب الفرنسي 49 في المائة، 25 ألف سيارة سنوياً لترتفع لتصل إلى 150 ألف بعد عقد من بدء الإنتاج. ويتوقع إنتاج أول سيارة "رينو" في الجزائر في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2014،* على ما أورد المصدر. *ووقعت الجزائر وفرنسا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لانشاء مصنع لشركة رينو في بلدة واد تليلات بولاية وهران على هامش الزيارة التي قام بها الرئيس الفرنسي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الى الجزائر*في ديسمبر/كانون الأول*الفائت. ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بما يتوافق مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]. الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط. الأكثر تصفحاً |
| الساعة الآن 12:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir