منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إضراب يشل مطارات ألمانية عدة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38299)

admin 01-25-2013 01:34 AM

إضراب يشل مطارات ألمانية عدة
 
شل إضراب للطواقم الأمنية اثنين من أكبر المطارات الألمانية، وتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية وتكدس المسافرين أمام بوابات الأمن. ويأتي الإضراب على خلفية مفاوضات جارية لتحسين الأجور.


وواصل موظفو الطواقم الأمنية الإضراب لليوم الثاني على التوالي في أهم المطارات في ولايات عدة وتسبب في اضطراب حركة الطيران، ومن المتوقع أن يستمر الإضراب حتى مساء اليوم.

وفي مطار دوسلدورف، ثالث أكبر مطار في ألمانيا، تم إلغاء نحو 80 رحلة أغلبها تابعة لشركتي لوفتهانزا*وأير برلين.

ومن المنتظر أن يفد إلى المطار نحو 24 ألف راكب، في حين أفادت إدارة المطار في بيان بأنه يتعين على الركاب توقع تأخر أو إلغاء رحلاتهم.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir