منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سامسونغ تفوق أبل بمبيعات الهواتف الذكية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38302)

admin 01-25-2013 04:00 AM

سامسونغ تفوق أبل بمبيعات الهواتف الذكية
 
تقدمت سامسونغ إلكترونيكس الكورية الجنوبية على منافستها الأميركية أبل في مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الأخير من العام الماضي، حيث بدأت الأخيرة بيع أجهزة آيفون 5 على نطاق واسع.


وأفاد تقرير لسامسونغ بأن الشركة باعت 63 مليون هاتف ذكي في السوق العالمية خلال الربع الأخير من العام الماضي، ليكون هذا الرقم أكبر من مبيعات الهواتف الذكية لشركة أبل التي بلغت 47.8 مليون جهاز.

وفاقت حصة مبيعات سامسونغ منافستها أبل في السوق العالمية لتبلغ 29% مقابل 22% في نفس الفترة.

ووصلت مبيعات الهواتف الذكية السنوية لسامسونغ إلى 213 مليون جهاز، متفوقة على أبل بحوالي 135.8 مليون جهاز في العام الماضي.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir