منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38357)

عقارات 01-28-2013 02:51 AM

تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الك
 
تدعو شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف ( فيبكو ) مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية العمومية العادية الرابعة والعشرون والذي سيتم عقده بمشيئة الله تعالى الساعة السادسة ( 6 ) من مساء يوم السبت بتاريخ 13 / 4 / 1434 هـ الموافق 23/ 2 / 2013م بصالة الاجتماعات بفندق هوليدي إن العليا بالرياض وتحث السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر حضور الإجتماع كما سيكون جدول الاجتماع على النحو التالي: 1- المصادقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012م .2- المصادقة على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2012م . 3- إبراء ذمة أعضاء م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir