![]() |
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء تجارب التشغيل الأولي
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء تجارب التشغيل الأولية لنظام طاحونة الأسمنت الثالثة بمصنع أسمنت جازان اعتبارا ً من ظهر يوم الأحد 27/1/2013م ومن المتوقع الانتهاء من فترة التجارب في 15/3/2013 وسيتم الإعلان عن أي تطورات لاحقة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 07:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir