منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة المتقدمة للبتروكيماويات السادة المساهمين لحضور ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38488)

عقارات 02-02-2013 02:59 AM

تدعو الشركة المتقدمة للبتروكيماويات السادة المساهمين لحضور ا
 
يسر مجلس ادارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات دعوة السادة المساهمين الكرام الذين يملكون عشرون سهما فأكثر من أسهم الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (السادس) والذي سينعقد إنشاء الله في تمام الساعة (06:30) السادسة والنصف مساء وذلك يـوم الثلاثاء 16/04/1434هـ الموافق 26/02/ 2013م بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الدمام (طريق الخليج كورنيش الدمام - بناية سامك الدور الخامس ) ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي : 1- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2012م.2- الموافقة على القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir