منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت العربية عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38491)

عقارات 02-02-2013 02:59 AM

تعلن شركة اسمنت العربية عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة
 
تعلن شركة اسمنت العربية أن مجلس إدارتها ، قد اصدر قراراً بقبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس/ علي سعيد الخريمي المقدمة بتاريخ 1 فبراير 2013 واعتبارا من تاريخ 1 فبراير 2013 م وذلك بسبب ظروفه الشخصية وقد اثنى المجلس على أداء المهندس/ علي سعيد الخريمي في إدارة الشركة خلال الثلاثة سنوات الماضية ، وقد أكد المجلس على تعيين رئيساً تنفيذياً جديداً في أقرب فرصة ممكنة وتمنى المجلس للجميع التوفيق والسداد والله الموفق .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir