![]() |
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) فتح ب
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لفترة ثلاث سنوات تبدأ من 7/6/2013م لغاية 6/6/2016م. فعلى الراغبين في ترشيح أنفسهم من مساهمي الشركة الذين يملكون أسهم في الشركة لا تقل قيمتها عن عشرة آلاف ريال سعودي التقدم بطلب الترشيح وذلك اعتبارا من يوم الأثنين 4 فبراير 2013م وحتى يوم الأربعاء 20 فبراير 2013م ، على أن يكون إخطار الترشيح وفقاً لضوابط ترشيح أعضاء مجلس إدارات الشركات المساهمة الواردة في تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 وتاريخ 18/06/1412هـ وكذلك تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم 222/205/3
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 06:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir