منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) فتح ب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38542)

عقارات 02-03-2013 02:50 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) فتح ب
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لفترة ثلاث سنوات تبدأ من 7/6/2013م لغاية 6/6/2016م. فعلى الراغبين في ترشيح أنفسهم من مساهمي الشركة الذين يملكون أسهم في الشركة لا تقل قيمتها عن عشرة آلاف ريال سعودي التقدم بطلب الترشيح وذلك اعتبارا من يوم الأثنين 4 فبراير 2013م وحتى يوم الأربعاء 20 فبراير 2013م ، على أن يكون إخطار الترشيح وفقاً لضوابط ترشيح أعضاء مجلس إدارات الشركات المساهمة الواردة في تعميم وزارة التجارة رقم 222/9362/3245 وتاريخ 18/06/1412هـ وكذلك تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم 222/205/3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir