منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38543)

عقارات 02-03-2013 02:50 AM

تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي
 
بعد اطلاع مجلس الادارة على النتائج المالية عن العام المالي 2012، فقد قرر المجلس هذا اليوم الأحد 03/02/2013م التوصية للجمعية العمومية بما يلي:أوصى مجلس الادارة بتوزيع ارباح قدرها 1 ريال (ريال واحد) عن كل سهم بإجمالي ارباح موزعة قدرها 115,500,000 ريال سعودي ( مئة وخمسة عشر مليون وخمس مئة ألف ريال سعودي) والتي تمثل10% من القيمة الاسمية للأسهم ، على ان تكون احقية الارباح في نهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامة السنوية العادية الذي سيحدد لاحقا . وسوف يتم تحديد تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir