منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات إستخدام المتحصلات من إصدا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38551)

عقارات 02-03-2013 02:50 AM

تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات إستخدام المتحصلات من إصدا
 
تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات إستخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية والذي تم في خلال الفترة من 1/1/1433 هـ الموافق لـ26/11/2011م و حتى 9/1/1433 هـ الموافق لـ 4/12/2011م .وهي كالتالي :-1-المبلغ المتحصل من الإكتتاب 80 مليون ريال .2-المبالغ المصروفه على البنود المنصوص عليها والمحددة في نشرة الإصدار الخاصة بالإكتتاب في القسم الحادية عشر حتى تاريخ 18/2/1434 هـ الموافق لـ 31/12/2012م كالتالي : -أ-رسوم الإكتتاب والمصروفات المتعلقة به 5.5 مليون ريال ب-مبلغ محول إلى الإحتياطي النظامي 7.9 مليون ريال .ج-وديعة نظامية بمبلغ 6.7 مليون ريال.د-تطوير ونمو منتجات التأمين الحالي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir