منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الاقتصاد الالماني ينكمش في الربع الرابع من 2012 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38659)

admin 02-13-2013 08:19 PM

الاقتصاد الالماني ينكمش في الربع الرابع من 2012
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]أزمة الديون اضرت بحركة التصدير


قال مكتب الاحصاء الوطني في المانيا الخميس إن الاقتصاد الالماني - أكبر الاقتصادات الاوروبية - انكمش بمعدل 0,6 بالمئة في الربع الاخير من العام الماضي، وهو معدل فاق التوقعات.

يذكر ان الاقتصاد الالماني شهد تباطؤا في النمو في العام الماضي نتيجة انخفاض حجم الصادرات بسبب أزمة الديون التي ما زالت تعصف بمنطقة اليورو.

وبحساب الانكماش الاخير، يكون الاقتصاد الالماني قد نما بنسبة 0,7 بالمئة فقط في 2012، مقارنة بـ 3,0 بالمئة في العام الذي سبقه.


الساعة الآن 11:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir