منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38682)

عقارات 02-18-2013 02:36 AM

تعلن شركة عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2012م
 
تعلن شركة تكوين أن مجلس الإدارة قرر في إجتماعه المنعقد يوم الأحد 17/2/2013م الرفع بالتوصية إلى الجمعية العامة للشركة بالموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2012م بإجمالي مبلغ 15 مليون ريال بما يعادل 5% من رأس المال، أي بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد، وذلك من الأرباح المبقاة كما في 31/12/2012م ، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المقيدين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة.علماُ على ان تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه في وقت لاحق بإذن الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir