![]() |
تعلن شركة معدنية عن إستبدال عضو في مجلس إدارتها
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية) أنه بناءاً على خطاب شركة التصنيع الوطنية بتاريخ 16/2/2013م المتضمن رغبتها بتبديل ممثلها في مجلس إدارة شركة معدنية سعادة الدكتور/ مؤيد بن عيسى القرطاس ليحل محله في عضوية المجلس سعادة المهندس/ إبراهيم بن عبيد الدهيش إعتباراً من 16/2/2013م .والمهندس/ إبراهيم بن عبيد الدهيش من مواليد عام 1374هـ حاصل على شهادة بكالوريوس هندسة كيميائية وماجستير إدارة أعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، ويعمل نائب الرئيس للمشاريع في شركة التصنيع الوطنية ولدية (35) سنه من الخبرات في الأعمال القيادية في مجال القطاع الصناعي.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir