![]() |
اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية انها استلمت بتاريخ 18/2/2013م خطاب المكتب القانوني عرموطي ومشاركوه المكلف بمتابعة تسجيل شركة اسمنت المنطقة الشمالية كشريك بنسبة 26% في استثمار مصنع الكبيسة بالعراق وفقاً لِما تم ايضاحه في نشرة الاصدار الفقرة 2-1-14.وبهذا تكون شركة اسمنت المنطقة الشمالية قد تملكت وبشكل رسمي 26% من مصنع اسمنت الكبيسة وسوف ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية الربعية ابتداءً من 2013م .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir