منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38709)

عقارات 02-18-2013 02:36 AM

اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا
 
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية انها استلمت بتاريخ 18/2/2013م خطاب المكتب القانوني عرموطي ومشاركوه المكلف بمتابعة تسجيل شركة اسمنت المنطقة الشمالية كشريك بنسبة 26% في استثمار مصنع الكبيسة بالعراق وفقاً لِما تم ايضاحه في نشرة الاصدار الفقرة 2-1-14.وبهذا تكون شركة اسمنت المنطقة الشمالية قد تملكت وبشكل رسمي 26% من مصنع اسمنت الكبيسة وسوف ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية الربعية ابتداءً من 2013م .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir