منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38712)

عقارات 02-18-2013 02:36 AM

تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت العربية في إجتماعه الذي عقد بتاريخ 07/04/1434 هـ الموافق 17/02/2013 م وبعد الإطلاع على نتائج الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2012 م بواقع ( 2 ريال ) تمثل 20 % من القيمة الاسمية للسهم بمبلغ 160 مليون ريال علما انه تـم صرف ( ريال واحد ) لكل سهم كأرباح عن النصف الأول لعام 2012م بمبلغ 80 مليون ريال وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2012 م ( 3 ريال ) بواقع 30 % من القيمة الاسمية للسهم بعد إعتماد الجمعية العامة لتوصية مجلس الإدارة بعد أخذ موافقة الجهات المختصة . علماً بأن أحقية صرف أرباح النصف الثاني ستكون بنهاية تداول ي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir