منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقديةعلى المساهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38719)

عقارات 02-18-2013 02:36 AM

تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقديةعلى المساهم
 
عقد مجلس إدارة الشـركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية اجتماعاً يوم الاثنين 8/4/1434هـ الموافق 18/2/2013م تم فيه مناقشة الحسابات الختامية للعام المالي 2012م ، حيث قرر المجلس رفع توصية إلى جمعية المساهمين لطلب إقرار القوائم المالية وتوزيع أرباح للمساهمين بمبلغ (150) مليون ريال تمثل (1.5) ريال للسهم الواحد بنسبة (15%) من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأنه سبق أن تـم صرف مبلغ (60) مليون ريال عبارة عن (60) هللة لكل سهم و بنسبة (6%) من القيمة الاسمية للسهم كأرباح عن النصف الأول لعام 2012م . وسيتم توزيع المتبقي وقدره (90) مليون ريال بمقدار (90) هللة لكل سهم و بنسبة (9%) من القيمة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir