![]() |
النقل الجماعي (سابتكو) وحليفها الفرنسي(RATP Dev) يتأهلان لمش
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو أنها قد تأهلت بالتحالف مع شركة (RATP Dev) الفرنسية للدخول في منافسة مشروع توريد وتشغيل وصيانة أنظمة النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض البالغ مدته عشر سنوات؛ وذلك ضمن عدد من التحالفات التي تم تأهيلها من قبل الهيئة العليا التطوير مدينة الرياض.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir