منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن توز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38722)

عقارات 02-18-2013 02:36 AM

تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن توز
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بتاريخ 14 فبراير 2013م بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي 2012م بإجمالي مبلغ (22,500,000) ريال أي بما يعادل 5% من القيمة الإسمية للسهم وبواقع نصف ريال لكل سهم. وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة والتي سوف يعلن عن موعدها لاحقاً.كما سيتم الإعلان عن موعد وكيفية توزيع الأرباح لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.والله الموفق،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir