![]() |
تدعو المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق مساهميها إلى حضـور إ
يسر مجلس إدارة (المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) - شركة مساهمة - دعوة الأخوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستنعقد بإذن الله في مقر المجموعة بمدينة الرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 05/05/1434هـ الموافق 17/03/2013م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2012م.2.الموافقـة على تقـريـر مراجعـي حسـابات الشـركـة والقـوائـم الماليـة الموحدة للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2012م.3.الموافقة على توزيع أرباح بمبلغ 80 مليون ريال عن عام 2012م بما يعادل 10 % من قيمة السهم الاسمية, أي بواقع 1 ريال للسهم الو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir