منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ليبيا: تعليق الإنتاج في مجمع مليتة النفطي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38765)

admin 03-04-2013 03:28 AM

ليبيا: تعليق الإنتاج في مجمع مليتة النفطي
 
الاثنين، 04 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 11:41 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تولي الجيش الليبي، الأحد، مهام تأمين منشأة نفطية في مليتة بمدينة*صبراتة، شمال غربي ليبيا، على خلفية اشتباكات بين سريتين من الجيش ما تسبب في تعليق الإنتاج بالمجمع.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط المكلف، مصطفى صنع الله،* تعليق عمليات الإنتاج ببحر السلام ومجمع مليته للغاز، منذ* السبت، جراء الوضع الأمني.

وأوضح صنع الله**أن تعليق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اقتصر فقط على الحقول الواقعة في البحر، وأن الحقول البرية لازالت تعمل.

كما أورد المصدر*عن وكيل وزارة الدفاع، خالد الشريف، إن الجيش استلم مهام حراسة شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] غاز مؤقتاً حتى تسليمها إلى حرس المنشآت والمرافق [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وذلك بعد اندلاع*اشتباكات مسلحة بين سريتين حول من يتولى مهام تأمين وحراسة المجمع الأمني، طبقاً للمصدر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بما يتوافق مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل].

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.



الأكثر تصفحاً


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir