منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في مشروع عمق ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39157)

الطـبـيـب 12-18-2013 06:32 PM

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في مشروع عمق ل
 
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 4-11-1434 الموافق 10-09-2013 ، بخصوص انشاء وتشغيل مشروع مزرعة عمق للأحياء المائية ( الاسماك والربيان) بطاقة 3000 طن سنويا ، تود الشركة السعودية للأسماك أن تعلن للسادة المساهمين بأنه بعد فتح العطاءات المقدمة من الشركات والمؤسسات الراغبه في تقديم عروضها لم يتقدم للشركة سوى عدد (2) من الشركات والمؤسسات المصنفة لهذا المشروع من أصل (7) عطاءات ، وعليه فقد اجتمعت اللجنة الفنية المنبثقة من مجلس الادارة اليوم الاثنين 16/12/2013م في تمام الساعة الواحدة ظهراً وقررت احالة الموضوع الى مجلس الادارة ليتم مناقشته والبت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir