منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39175)

الطـبـيـب 12-20-2013 03:58 AM

تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساه
 
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمدة العربية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 2,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 6 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 60%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2/4/2014
5.تاريخ التوزيع 13/4/2014

وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخير ، وضرورة إيداع جميع الشهادات التي بحوزتهم - إن وجدت - في ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir