منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39180)

الطـبـيـب 12-20-2013 03:58 AM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-12-2013 بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع الشركة التموينية للمشاريع ( ذات مسؤولية محدودة ) تود شركة أسمنت نجران ان توضح ان مذكرة التفاهم لا زالت سارية المفعول حتى يتم الإنتهاء من عمليات التقييم و الفحص النافي للجهالة ، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية بهذا الموضوع متى ماتوفرت في حينه. والله ولي التوفيق .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir