منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39197)

الطـبـيـب 12-21-2013 12:54 AM

تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة الع
 
تعلن شركة اسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية الرابعة والعشرون والذي كان من المقرر انعقادها يوم الثلاثاء 14/02/ 1435هـ الموافق 17/12/2013م في مقر الشركة في محافظة ضباء بمنطقة تبوك وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني لإتمام الاجتماع , وسيتم الإعلان عن موعد ومكان انعقاد الجمعية في اجتماعها الثاني لاحقا بعد اخذ الموافقة من وزارة التجارة والصناعة على موعد انعقادها المقترح.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir