منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار عن أستقالة وتعيين اعضا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39201)

الطـبـيـب 12-21-2013 12:54 AM

تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار عن أستقالة وتعيين اعضا
 
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار- مبرد عن نتائج اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الثلاثاء بتاريخ 14/02/1435هـ الموافق 17-12-2013م حيث تم إقرار الاتي
أولا:الموافقة على قبول استقالة أعضاء مجلس الإدارة وهم على النحو التالي
1)الدكـتوراياد بن رشاد رضا(عضو مستقل-غير تنفيذي)والذي قدم استقالته في 10-12-2013م وتم قبولها من تاريخه وذلك لأسبابه الخاصة وتعتبر ساريه من موافقة المجلس في جلسته عليها2)الأستـاذ بشار بن خلف النصيري (عضو مستقل-غير تنفيذي) والذي قدم استقالته في 14-12-2013م وتم قبولها من تاريخه وذلك لأسبابه الخاصة وتعتبر ساريه من موافقة المجلس في جلسته عليها3

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir