منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة دله للخدمات الصحية القابضة عن إفتتاح مبنى طب الإطف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39214)

الطـبـيـب 12-21-2013 04:26 PM

تعلن شركة دله للخدمات الصحية القابضة عن إفتتاح مبنى طب الإطف
 
تعلن شركة دلة للخدمات الصحية عن إفتتاح مبنى طب الإطفال المتخصص بجوار المبنى الرئيسي لمستشفى دلة (فرع شركة دلة الصحية) بمدينة الرياض وذلك يوم الثلاثاء القادم 24 ديسمبر 2013 بمشيئة الله. وتبلغ الطاقة الإجمالية لهذا المبنى 70 سرير في غرف مفردة واجنحة بالإضافة إلى 26 عيادة خارجية شاملة مرفقاتها.
وقد شيد هذا المبنى على أفضل طراز متخصص بتكلف إجمالية بلغت 100 مليون ريال. وتعد هذه التوسعة إمتداداً يضيف إلى الطاقة الإستيعابية العامة مستشفى دلة ويدعم أعمالها، مما يعد إضافة جوهرية لمجمع مستشفى دلة بالرياض. الأمر الذي سيكون له الأثر الأيجابي على أعمال الشركة ب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir