منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر تطورات توسعة مصنع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39238)

الطـبـيـب 12-22-2013 11:17 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر تطورات توسعة مصنع
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن آخر التطورات توسعة مصنع الرياض على النحو التالي:1.توسعة مصنع الرياض2.كان الإعلان السابق بتاريخ : 06-10-20133.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 50%4.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 30-06-20145.التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت أم لا مع ذكر الأسباب : 43.65 مليون ريال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir