منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان تصحيحي من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بخصوص آخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39241)

الطـبـيـب 12-22-2013 10:32 PM

إعلان تصحيحي من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بخصوص آخ
 
الحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 19/2/1435هـ الموافق 22/12/2013 م تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج عن آخر تطورات و مستجدات مصنع الرياض والتي كانت علي النحو التالي :-
1)بلغت نسبة الأنجاز في الإعمال المدنية 50% و سيتم الإنتهاء منها خلال شهر يونيو من عام 2014م.
2)بدأ العمل بتركيب الأعمال الحديدية الخاصة بالفرن.
3)يتوقع الإنتهاء من هذا المشروع بتاريخ 1/10/2014م.
4)علما ان اجمالي عقد الاعمال المدنيه بلغ 43.65 مليون ريال ودفع منها حتى الان 19 مليون ريال.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir