![]() |
المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام
بسم الله الرحمن الرحيم .. يسر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” .. دعوتكم لــ: للمشاركة في [المؤتمر السعودي الثاني لرعاية الأيتام].. تحت رعاية صاحب السمو: خالد بن بندر بن عبد العزيز – أمير منطقة الرياض. للمزيد من التفاصيل: (انظر للبروشور) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لزيارة موقع الجمعية: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir