منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جرير للتسويق عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39304)

الطـبـيـب 12-27-2013 12:03 AM

تعلن شركة جرير للتسويق عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم ا
 
تعلن شركة جرير للتسويق عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 24-01-1435 الموافق 27-11-2013 كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 551 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 06-02-1435 الموافق 09-12-2013 بإجمالي مبلغ 87,779.04 ريال وبمتوسط سعر بلغ 159.3 ريال
3.تم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 21-02-1435 الموافق 24-12-2013.
سيقوم البنك العربى الوطنى بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم. أما با

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir