منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39337)

الطـبـيـب 12-28-2013 09:59 AM

تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن النصف
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت تبوك بتاريخ 25 -12-2013 توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 72 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 80 هللة
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 8%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم يوم انعقاد الجمعية العامة المقبلة والتي سوف يتم الاعلان عن موعدها فور الانتهاء من اخذ الموافقة من الجهات المعنية
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir