منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39338)

الطـبـيـب 12-28-2013 09:59 AM

إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي
 
الحاقاً الى اعلان الشركة السابق على موقع تداول بتاريخ 13/10/2012م ، والذي تضمن اخطار صندوق التنمية الصناعية بتحويل الدفعة الثانية من اجمالي القرض ، تعلن الشركة بأنها اخطرت من قبل صندوق التنمية الصناعية يوم الخميس الموافق 26/12/2013م ، بتحويل الدفعة الثالثة من القرض مبلغ وقدره 27.35 مليون ريال وبذلك يكون اجمالي ما تم استلامه 51.4 مليون ريال بنسة31.1% من إجمالي مبلغ القرض البالغ 165 مليون ريال .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir