منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39365)

الطـبـيـب 12-29-2013 10:51 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في إجتماعه بتاريخ 28/12/2013 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 30,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30-01-2014
5.تاريخ التوزيع 16-02-2014 و ذلك عن طريق بنك الرياض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir