منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة المراعي عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39366)

الطـبـيـب 12-29-2013 10:51 AM

تعلن شركة المراعي عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام
 
أقر مجلس إدارة شركة المراعي في اجتماعه المنعقد بتاريخ 29 -12-2013م رفع التوصية للجمعية العامة لمساهمي الشركة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن عام 2013م على النحو التالي:
1.اجمالي الأرباح الموزعة 600 مليون ريال.
2.حصة السهم الواحد تبلغ 1 ريال.
3.نسبة التوزيع 10% من القيمة الأسمية للسهم.
4.ستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية للشركة والذي سيتم تحديده لاحقاً بعد اخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.
5.سيتم تحديد تاريخ دفع التوزيعات بعد موافقة الجمعية العامة لل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir