منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخزف السعودي عن توزيع أرباح على المساهمين عن العا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39398)

الطـبـيـب 12-31-2013 11:53 AM

تعلن شركة الخزف السعودي عن توزيع أرباح على المساهمين عن العا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الخزف السعودي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 112.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والذي سيعلن عنه لاحقا
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir