منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ينبع عن أستقالة وتعيين عضو مجلس الأدارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39400)

الطـبـيـب 12-31-2013 11:53 AM

تعلن شركة اسمنت ينبع عن أستقالة وتعيين عضو مجلس الأدارة
 
نظراً لإحالة ممثل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مجلس إدارة شركة أسمنت ينبع الأستاذ/ أحمد بن حامد الدميني للتقاعد ( عضو غير تنفيذي ), فقد تم تعيين الأستاذ/ فهد بن صالح العجلان - نائب مدير عام إدارة التخطيط والتطوير - ممثلاً للتأمينات الاجتماعية كعضو غير تنفيذي في المجلس اعتباراً من 2014/1/1 . بموجب خطاب التامينات الاجتماعية بتاريخ 1435/2/23 والمذكور حاصل على بكالوريوس رياضيات وماجستير في العلوم الاكتوارية والمالية من جامعة كيرتن في استراليا عام 2011 وشارك في عدة لجان داخل المؤسسة وخارجها ولدى الجهات التشريعية وهو الآن عضو اللجنة التنفيذية لنظام ت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir