![]() |
تعلن سبكيم عن الأنتهاء من المرحلة الأخيرة من الإعداد لتشغيل
إشارة إلى اعلانها في تاريخ 26 سبتمبر 2013م تعلن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن نجاحها في تشغيل وحدات المنافع والمرافق الخارجية والتشغيل الأولي لبعض وحدات الإنتاج في مصنع خلال فينيل الايثلين وبولي أثيلين منخفض الكثافة التابع للشركة العالمية للبوليمرات (احدى الشركات التابعة لـ سبكيم) في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية في 30 ديسمبر 2013م، حيث ستكون الشركة بهذا قد انهت المرحلة الأخيرة والتي تتمثل في تركيب واختبار جميع المعدات والوحدات الرئيسية والإنتهاء من التجهيزات الأساسية استعداداً للتشغيل التجريبي على مراحل والمتوقع ان شاء ال
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir