![]() |
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في انشاء مصنع أ
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 1-12-1434هـ الموافق 6-10-2013 م، بخصوص انشاء مصنع اعلاف للأحياء المائية بمنطقة عسير بمحافظة البرك مركز عمق على الأرض المخصصة للشركة بطاقة انتاجية 20 طن /ساعة وبطاقة سنوية 96000 طن ، تود الشركة السعودية للأسماك أن تعلن للسادة المساهمين بأنه في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الاحد 4/3/1434ه الموافق 5/1/2014م تم التوقيع مع الجهة المنفذه للمشروع وهي مجموعة ( مويانغ) الصينية لتنفيذ المشروع وهي شركة معروفه تأسست عام 1967م في مدينة يانغتشو واصبحت الآن إحدى اقوى الشركات المعروفه في الصين ولها نشاطات عديدة وحاصلة على ش
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir