منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39642)

الطـبـيـب 01-12-2014 09:43 AM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 01-01-2014 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة (WHR)،اعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 2014/01/11 م ،ولمدة عشرة أيام ، وسيتم الإعلان عن التشغيل التجاري في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir